+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1

    افتراضي فيديو اهداف مباراة الارجنتين و تشيلي 17/10/2012 تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014

    مشاهدة فيديو اهداف مباراة الارجنتين و تشيلي صفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات مونديال كأس العالم في البرازيل 2014 يوم الثلاثاء 16/10/2012 بالتوقيت المحلي يصادف يوم الاربعاء 17 اكتوبر 2012 - صور و ولقطات ميسي , اغويرو , ديما , هيجوين , اليكسس سانشيز


    نتيجة لقاء تشلي و الارجنتين

    تشيلي 1 : 2 الأرجنتين

    الأربعاء 17 / 10 / 2012

    تشيلي Vs الأرجنتين

    0 / 2

    الهدف الأول لـ الأرجنتين عن طريق اللاعب ميسي :: اضغط هنا ::

    الهدف الثاني لـ الأرجنتين عن طريق اللاعب هقواين :: اضغط هنا ::


    تابعوا المزيد من التغطية لحظة بلحظة بالصور و الفيديو

  2. #2

    افتراضي رد: فيديو اهداف مباراة الارجنتين و تشيلي 17/10/2012 تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014

    تقرير نصي كووورة حول مبراة الامس التانجو و التشيلي

    استمر المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي في تألقه مع منتخب بلاده وقاده إلى فوز جديد بالتغلب على مضيفه منتخب تشيلي 2/1 في ختام لقاءات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم.

    وواصل ميسي ، مهاجم برشلونة الأسباني ، ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 28 وعزز زميله جونزالو هيجوين مهاجم ريال مدريد الأسباني فوز الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 31 .

    وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، سجل اللاعب الشاب فيليبي جوتيريز هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب تشيلي.

    وواصل المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) انطلاقته بثبات نحو النهائيات حيث حقق الفوز الخامس في آخر ست مباريات خاضها بالتصفيات ورفع رصيده إلى 20 نقطة من تسع مباريات ليغرد منفردا على القمة بفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب الإكوادوري صاحب المركز الثاني.

    وضاعف راقصو التانجو من محنة مضيفهم الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس.

    بدأت المباراة بنشاط ملحوظ من الفريقين خاصة المنتخب الأرجنتيني الذي بدت عليه الثقة بعد الفوز الكبير 3/صفر على أوروجواي يوم الجمعة الماضي.

    ولكن الهجمة الأولى الخطيرة كانت لتشيلي قبل أن يتقدم الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو ليمسك بالكرة قبل اللاعب مارك جونزاليس في الدقيقة الثانية.

    وارتدت الهجمة سريعا في اتجاه المرمى المنافس حيث قاد ليونيل ميسي الهجمة بحماس شديد ومرر الكرة إلى آنخل دي ماريا غير المراقب في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء حيث لعبها مباشرة ولكن بمحاذاةى المرمى.

    وأهدر منتخب تشيلي فرصة تسجيل هدف مؤكد في الدقيقة الخامسة اثر تمريرة عرضية لعبها جان بوسيجور من ناحية اليسار لتصل إلى جاري ميديل ولكن الدفاع الأرجنتيني ضغط عليه سريعا فلم يتمكن من السيطرة على الكرة لتصل إلى سيباستيان بينتو الذي لعبها ساقطة (لوب) تصدى لها روميرو وعادت إلى ميديل الذي لعبها مجددا ولكن فوق العارضة.

    وسيطر الحذر الدفاعي على الأداء في الدقائق التالية ففشلت المحاولات الهجومية في هز الشباك وعاند الحظ المنتخب التشيلي في الدقيقة 15 حيث تصدى روميرو لضربة رأس رائعة لعبها مارك جونزاليس اثر تمريرة عرضية لعبها ماوريسيو إسلا.

    وأيقظت هذه الفرصة المنتخب الأرجنتيني الذي كثف من هجومه في الدقائق التالية بحثا عن هدف التقدم ولكن دفاع تشيلي نجح في إحباط جميع محاولات الضيوف.

    وواصل ميسي ممارسة هوايته في إسقاط مزيد من الضحايا بملاعب الساحرة المستديرة حيث تلقى تمريرة طولية من زميله فيرناندو جاجو خلف جميع مدافعي تشيلي فهيأها ميسي لنفسه وأطلقها داخل الشباك ومحرزا هدف التقدم في الدقيقة 31 .

    ولم يمهل راقصو التانجو مضيفهم أي فرصة لالتقاط الأنفاس أو ترتيب الأوراق حيث سجل الفريق الهدف الثاني له في الدقيقة 31 اثر تمريرة طولية عالية من دي ماريا إلى هيجوين في الناحية اليمنى ليخترق هيجوين الدفاع التشيلي بمهارة فائقة ويسدد الكرة إلى داخل الشباك محرزا هدف الاطمئنان.

    وواصل الفريقان هجماتهما المتبادلة في الدقائق التالية وشكل كل منهما خطورة على مرمى الآخر ولكنهما أهدرا الفرص تباعا لينتهي الشوط بتقدم الأرجنتين بهدفين نظيفين.

    وفي الشوط الثاني ، بذل منتخب تشيلي محاولات مكثفة لتعديل النتيجة ولكنها باءت جميعا بالفشل بينما شكلت المحاولات الأرجنتينية والهجمات المرتدة خطورة فائقة ولكنها لم تسفر عن مزيد من الأهداف بسبب التسرع أحيانا من جانب لاعبي الأرجنتين والتألق أحيانا من جانب الدفاع التشيلي وحارس المرمى.

    وبينما استعد المنتخب الأرجنتيني للخروج بهذه النتيجة ، فاجأ اللاعب البديل فيليبي جوتيريز الجميع بهدف حفظ ماء الوجه للمنتخب التضيلي من هجمة سريعة وتمريرة عرضية من ناحية اليمين هيأها لنفسه ثم سدد الكرة إلى داخل الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

  3. #3

    افتراضي رد: فيديو اهداف مباراة الارجنتين و تشيلي 17/10/2012 تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014


    تقرير كورة

    ميسي يواصل التألق و رونالدو يترنح مرتين خلال اسبوع واحد في التصفيات المونديال

    في ليلة مثيرة وحافلة بالمباريات والأحداث على "كوكب كرة القدم" ، بزغ نجم العديد من الفرق والنجوم ضمن التصفيات الدائرة في مختلف القارات على طريق التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

    ورغم ذلك ، يظل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ساطعا بمفرده كنجم مضيء في سماء الساحرة المستديرة بينما واصل منافسه العنيد البرتغالي كريستيانو رونالدو مسلسله الدرامي مع منتخب بلاده.

    ولم تخل هذه الليلة من الاحداث المثيرة حيث فرط المنتخب الألماني في تقدمه 4/صفر وسمح لضيفه السويدي بالتعادل معه 4/4 بينما سقط المنتخب الأسباني في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه الفرنسي الذي نجح بذلك في إيقاف مسيرة الانتصارات المتتالية للمنتخب الأسباني على ملعبه والتي امتدت عبر ست سنوات متتالية.

    واعترف المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني "إنه درس لكل الأوقات" بينما وصفت وسائل الإعلام هذه المباراة بألفاظ أخرى مثل "مخزية" و"غبية" في ظل تقدم المنتخب الألماني بأربعة أهداف نظيفة حتى الدقيقة61 قبل أن يبدأ الانهيار أمام العودة القوية للمنتخب السويدي.

    وأثار المهاجم الإنجليزي السابق جاري لينكر أجواء من المرح والدعابات بعدما لجأ لتعديل مقولته الشهيرة السابقة وقال "كرة القدم لعبة بسيطة تشهد 22 لاعبا يركضون خلف الكرة لمدة 90 دقيقة ليهدر الألمان في النهاية تقدمهم بأربعة أهداف (بدلا من : ليضع الألمان الكرة في الشباك)".

    كما أهدر المنتخب الأسباني فوزا غاليا في متناوله واستقبلت شباكه هدف التعادل 1/1 في الثواني الأخيرة من المباراة.

    وتوقفت بذلك مسيرة الانتصارات المتتالية للمنتخب الأسباني في المباريات التي يخوضها على أرضه والتي امتدت عبر خمسة أعوام و11 شهرا ويومين.

    وأعرب المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني عن أسفه وندمه قائلا "الآن ، يبدو أن آذار/مارس سيكون حاسما" في إشارة إلى استئناف التصفيات في آذار/مارس 2013 حيث كانت جولة أمس الثلاثاء هي الأخيرة في عام 2012 لتحصل جميع المنتخبات على راحة تتجاوز خمسة شهور.

    ويقتسم المنتخب الأسباني صدارة المجموعة التاسعة في التصفيات مع نظيره الفرنسي وإن تفوق المنتخب الأسباني بفارق الأهداف.

    واحتفل المنتخب الفرنسي أمس على استاد "فيسنتي كالديرون" في مدريد بهذا التعادل الذي جاء بمذاق الفوز.

    وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية أن المنتخب الفرنسي عاش مشاعر وأجواء سعيدة لم يمر بها منذ فوزه بالمركز الثاني في بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا.

    وما زال منتخبا روسيا وهولندا المنتخبين الوحيدين اللذين حققا الفوز في جميع المباريات التي خاضها كل منهما في التصفيات حتى الآن بينما حافظ المنتخب الإيطالي على مسيرته الجيدة في التصفيات بفوز كبير 3/1 على الدنمارك.

    ويتصدر المنتخب الروسي مجموعته في التصفيات بفارق خمس نقاط أمام نظيره البرتغالي وهو ما يزعج أنصار المنتخب البرتغالي ولاعبي الفريق وفي مقدمتهم النجم الشهير كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع إنقاذ الفريق من السقوط في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه منتخب أيرلندا الشمالية أمس.

    ويخشى رونالدو أن يغيب مع المنتخب البرتغالي عن نهائيات كأس العالم 2014 بينما يتقدم منافسه العنيد ميسي مع المنتخب الأرجنتيني بثبات نحو النهائيات.

    وسجل ميسي الهدف الأول لفريقه أمس الثلاثاء ليقوده إلى الفوز الثمين 2/1 على مضيفه منتخب تشيلي لينفرد التانجو الأرجنتيني بصدارة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال وذلك برصيد 20 نقطة وتليه منتخبات الإكوادور وكولومبيا وفنزويلا على الترتيب.

    ومع تفوق ميسي على رونالدو على مستوى مسيرته مع المنتخبات أيضا ، يبدو النجم الأرجنتيني هو الأقرب لإحراز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2012 ليكون العام الرابع على التوالي الذي يتوج فيه بالجائزة وهو ما لم يحققه أي لاعب من قبل.

    وقال ميسي ، بعد الفوز على تشيلي ، "كان يوما متميزا" .

    كما شهدت نفس الجولة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية فوز باراجواي على ضيفتها بيرو 1/صفر وتعادل فنزويلا والإكوادور 1/1 .

    وفي المقابل ، مني منتخب أوروجواي الذي يمر بأسوأ فترة في مسيرته منذ سنوات بالهزيمة 1/4 أمام مضيفه البوليفي في لاباز.

    وفي تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) ، لحقت منتخبات الولايات المتحدة وهندوراس وكوستاريكا وبنما وجامايكا بنظيرها المكسيكي في الدور الرابع النهائي بتصفيات هذا الاتحاد.

    بينما تبدد أمل المنتخب الكندي في العودة للمونديال بعدما غاب عن النهائيات منذ مشاركته في مونديال 1986 بالمكسيك حيث سقط المنتخب الكندي أمام مضيفه الهندوراسي 1/8 أمس في الجولة الأخيرة من مباريات الدور الثالث بتصفيات اتحاد الكونكاكاف.

  4. #4

    افتراضي رد: فيديو اهداف مباراة الارجنتين و تشيلي 17/10/2012 تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014

    لقصة التي أثارت اهتمام الصحافة العالمية في مباراة تشيلي والأرجنتين يوم أمس وهي التقاط مساعد الحكم الباراغواني نيكولا يغروس صورة بين الشوطين مع نجم البرسا ليو ميسي، مساعد الحكم فسر الموضوع وقال انه نال اكبر من حجمه في الصحافة العالمية.


    مساعد الحكم الباراغواني قال "انا حقاً لا أعرف لماذا هناك حديث كثير عن هذه الصورة، لا أعتقد انه يجب ان ينال الموضوع اكبر من حجمه، الحكام هي جزء من بيئة كرة القدم، وليس هناك مشكلة في ذلك، كما أنني التقطت صورة مع أليكسيس سانشيز لاعب تشيلي وهو زميل ليو ميسي في النادي".


 
+ الرد على الموضوع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 10:37 AM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter