اخبار ريال مدريد - استعدادات الريال لموسم 2012
استعداد ريال مدريد للموسم الجديد 2011-2012 يبدأ بمعسكر في لوس انجلوس
استعداد ريال مدريد للموسم الجديد 2011-2012 يبدأ بمعسكر في لوس انجلوس

وسط رغبة أكيدة لتجريد برشلونة من هيمنته وحرمانه من الدفاع عن ألقابه محليا وأوروبيا ، يبدأ نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين رحلة الاستعدادات المكثفة للموسم الجديد والتي تتضمن عدة مباريات ودية في عدد من المدن في أنحاء العالم.

ويتجمع لاعبو الفريق صباح اليوم بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق استعدادا للسفر إلى لوس أنجليس لبدء التدريبات استعدادا للمباراة الودية الأولى للفريق في استعداداته للموسم الجديد والتي يلتقي فيها فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي مطلع الأسبوع المقبل.

وتتضمن استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد جولة مكوكية بين الولايات المتحدة وألمانيا وإنجلترا والصين حيث يخوض الفريق سبع مباريات ودية قبل العودة إلى العاصمة الأسبانية مدريد لخوض مباراتي كأس السوبر الأسباني أمام برشلونة يومي 14 و17 آب/أغسطس المقبل.

ويبدأ ريال مدريد الاستعداد للموسم الجديد دون تغيير في طاقمه التدريبي ومع وجود تعزيز جيد لخط وسط الفريق.

ودعم النادي الملكي صفوف الفريق هذا الصيف بضم اللاعبين التركيين نوري شاهين وحميد ألتينتوب والبرتغالي فابيو كوينتراو والأسباني خوسيه كاييخون والفرنسي الشاب رافاييل فاراني.

وانضم اللاعبون الخمسة إلى العدد الكبير من النجوم في صفوف ريال مدريد أملا في تجريد برشلونة من هيمنته بعدما فرض نفسه خلال المواسم الثلاثة الأخيرة كأفضل فريق في أسبانيا وأوروبا.

وينضم اللاعبون الخمسة إلى تجمع الفريق غدا لبدء الاستعداد للموسم الجديد علما بأن ألتينتوب ، نجم بايرن ميونيخ الألماني ، لن يشارك مع الفريق في التدريبات بسبب الإصابة التي يعاني منها في الظهر.

ولم يعلن ريال مدريد حتى الآن عن قائمة اللاعبين المنضمين لفترة الإعداد للموسم الجديد والتي ستبدأ في لوس أنجليس.

ورغم ذلك ، ينتظر أن يكون الثنائي الأسباني سيرخيو كاناليس وبدرو ليون والهولندي رويستون درينثي والفرنسي لاسانا ديارا خارج حسابات مورينيو.

ويغيب عن رحلة الفريق إلى لوس أنجليس الثلاثي الأرجنتيني فيرناندو جاجو وجونزالو هيجوين وآنخل دي ماريا حيث ينضم اللاعبون لصفوف الفريق في وقت لاحق بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخب بلادهم في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين حاليا وتستمر فعالياتها حتى 24 تموز/يوليو الحالي.

ويتجمع اللاعبون صباح اليوم في مدريد حيث تجرى لهم الفحوص الطبية اللازمة على أن يستقل الفريق الطائرة قبل فترة الظهيرة لبدء الرحلة إلى لوس أنجليس علما بأن الفريق سيخوض أول تدريباته غدا الثلاثاء.

وخلال جولته الخارجية هذا الصيف ، يلتقي ريال مدريد وديا مع لوس أنجليس جالاكسي (في لوس أنجليس) وتشيفاس دي جوادالاخارا المكسيكي (في سان دييجو) وفيلادلفيا يونيون الأمريكي (في فيلادلفيا) أيام 16 و20 و23 تموز/يوليو الحالي.

ويعود الفريق إلى مدريد في 24 من الشهر نفسه قبل أن يبدأ الجزء الثاني من الاستعدادات حيث يلتقي فيه فريقي هرتا برلين الألماني (في برلين) وليستر سيتي الإنجليزي (في ليستر) يومي 27 و30 من الشهر الحالي.

أما آخر مباريات الفريق الودية فيخوضها في الصين حيث يلتقي فريقي جوانجتشو إيفرجراند (في جوانجتشو) وتيانين تيدا (في تيانين) يومي الثالث والسادس من آب/أغسطس المقبل.

ويعود الفريق مجددا إلى أسبانيا في السابع من الشهر نفسه استعدادا للمواجهة المرتقبة مع برشلونة في كأس السوبر الأسباني